نظمت مبادرة الروح الإيجابية، بالتعاون مع مركز شرطة البرشاء، وعدد من الشركاء الاستراتيجيين، بطولة الروح الإيجابية الثانية لأشبال كرة القدم في مدرسة دبي الوطنية البرشاء، بهدف تعزيز الجانب الرياضي بين الطلبة، وتوعيتهم إزاء عدد من الظواهر السلبية.
شارك في بطولة الروح الإيجابية، 200 لاعب يمثلون 12 مدرسة في دبي، لفئتين عمريّتين، تحت 15 عاماً و13 عاماً، من مدرسة دبي الوطنية البرشاء، ومدرسة المواكب في القرهود، ومدرسة الأهلية الخيرية، ومدرسة المواكب البرشاء، ومدرسة الأكاديمية الدولية.
وحصل كلٌّ من اللاعبين أحمد علي ومبارك منصور، من مدرسة دبي الوطنية البرشاء، على كأس أفضل لاعب بالبطولة، في حين حصل كلٌّ من اللاعب محمد أيوب من مدرسة المواكب، وقيس حمزة من مدرسة الأهلية الخيرية، على كأس أفضل حارس، وكلٌّ من اللاعبين فهد العريفي، واللاعب أحمد النجار على كأس أفضل هداف.
وتوجّه النقيب عوض مبارك، منسق مبادرة الروح الإيجابية، بالشكر إلى الشركاء الاستراتيجيين، وهم مجلس دبي الرياضي، ومؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، وللقائمين على التنظيم من مدرسة دبي الوطنية البرشاء، نظير استضافتهم وحرصهم على صقل مهارات الطلبة الرياضية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version