شدد الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب العين، على جاهزية فريقه لمواجهة الجزيرة، يوم الثلاثاء، في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإماراتية.
وقال ريبروف، في المؤتمر الصحفي: “لدى فريقي العديد من المواجهات في الفترة الحالية، وهو ما يحتم علينا التركيز على استشفاء اللاعبين. نعمل حاليًا على وضع اللاعبين في برامج إعادة التأهيل، خاصة بعد مباراتنا الأخيرة أمام العروبة في دوري أدنوك للمحترفين”.
وزاد: “الأهم استشفاء اللاعبين الذين شاركوا في المباريات السابقة، أما بالنسبة للذين لم يشاركوا، فهم يبذلون قصارى جهدهم. الجميع يتفهم مدى أهمية هذه المباراة، وآمل حضور الجماهير لدعم اللاعبين، ولا توجد لدينا غيابات”.
وأشار: “رغم أنه كانت لدينا الأفضلية في تحقيق التعادل (1-1)، في مباراة الذهاب خارج أرضنا أمام الجزيرة، إلا أنه علينا أن نلعب كرة قدم حقيقية. علينا التعامل بجدية كبيرة في لقاء الإياب، وأن نبذل جهدنا لتحقيق النتيجة الإيجابية التي تضمن لنا الوصول للمباراة النهائية”.
وأكمل: “حرصنا خلال الفترة الأخيرة على الدفع بجميع اللاعبين في مختلف المباريات والبطولات. شارك خالد البلوشي أمس، في مباراة الفريق الرديف، وسنحدد مدى جاهزيته، مع الأخذ بالاعتبار أنه لم يلعب لفترة طويلة”.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version