#عروض أزياء

الحداثة، العمارة والأشكال الهندسية هي العوامل الرئيسية التي ألهمت العلامة التجارية الجديدة «مرميز»، التي تتحدث تصاميمها مباشرة إلى المرأة الجريئة والواثقة التي لا تخشى التعبير عن رأيها. 

 

 

تتميز المجموعة الأولى من علامة مرميز بتصاميم عصرية وجريئة، ولمسة من الأنوثة، وتكشف عن تفاصيل فريدة من نوعها وقصات متميزة، مثل البدلات الرسمية المبطنة بأكتاف قوية، وفساتين بقصات جريئة غير متساوية، وسترات عصرية بألوان متباينة، وفساتين القمصان الحريرية بألوان أحادية. 

 

 

تهدف «مرميز» إلى تشجيع الناس على اختيار الملابس عالية الجودة والمصممة بدقة، والتي تعبر بصدق عن شخصياتهم. أراد القائمون على هذه العلامة الجديدة بالمنطقة أن تشعر النساء من خلال تصاميم مرميز بالثقة والجرأة الكافية للتعبير عن آرائهن، ففكرة تحقيق هذا الهدف هو ما يجعل مرميز علامة متألقة ومميزة. ثمة العديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية اليوم التي تركز على الاستدامة، وهو مهم جداً للبيئة، لكن المصممين في مرميز أرادوا التركيز على تمكين النساء بعقل مستدام يمكّنهن من النجاح وتحقيق أحلامهن.

 

 

وتهدف مرميز إلى مواكبة احتياجات ورغبات النساء اللواتي يتحلين بالثقة والجرأة ولا يخشين من التعبير عن أفكارهن، إذ تجمع «مرميز» بين القوة والأنوثة بقصات عصرية مميزة، وألوان وطبعات فريدة في كل تصميم.
وبما أن «مرميز» تهدف لرؤية المزيد من النساء بتصاميم تعبر عن هويتهن، لم يقتصر التركيز على الجودة البسيطة، بل الجودة التي تتحدث مباشرة إلى الشخصيات الشجاعة والجميلة بطبيعتها. 

 

 

ويقع مقر «مرميز» الرئيسي في دبي، ما يضيف للعلامة التجارية ميزة الأفضلية في السوق الخليجي بالتحديد، إلا أن المتجر نفسه متوفر أونلاين أيضاً حيث يمكن تصفح وشراء المجموعة الأولى عالمياً ومحلياً على العنوان التالي:

www.marmiz.com

 

 

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version