الفجيرة: نزار جعفر

واصل حتا مسيرته الناجحة نحو الأضواء بفوز عريض جاء عبر «ريمونتادا» رائعة على حساب مضيفه الجزيرة الحمراء 4-2، بعدما كان متأخراً صفر-2، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الجزيرة الحمراء في ختام مواجهات الجولة 25 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

بادر أصحاب الأرض بالتسجيل عن طريق الأرجنتيني كونزالو كوردبا في الدقيقتين (11 و24)، قبل أن ينتفض «الإعصار» في الشوط الثاني ويقلب الطاولة بأربعة أهداف تبادل في إحرازها دافيد روي (55) وبينيك افوبي (72) ومحمد روحانيه (76) وميشيل تي فردي (78).

بهذا الفوز يبتعد حتا بالصدارة برصيد 53 نقطة وبفارق 5 نقاط عن دبا الحصن الثاني، و6 عن الإمارات الثالث.

وعلى ملعبه، تغلب دبا الحصن على ضيفه جلف اف سي 2-1، وسجل للفريق الحصناوي لاحج صالح (9) ومحمد المربوعي (90+4) فيما أحرز الإيفواري لاسانا كامارا هدف جلف، وبهذا الفوز يرفع دبا الحصن رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني.

وكان الفوز أيضاً من نصيب فريق الإمارات على ضيفه بينونة 2-صفر، وسجل لأصحاب الأرض البرازيلي دياغو فرياس في الدقيقة الرابعة، وأحمد عيسى في الدقيقة 61، وبهذا الفوز يواصل «الصقور» التحليق نحو المقدمة رافعاً رصيده إلى 47 نقطة.

وعلى ملعب الذيد خيم التعادل 1-1 على مباراة صاحب الأرض وضيفه العربي وسجل للأخير الإيفواري موسى كوني (17) وأدرك الفرنسي أرنست انانج التعادل للذيد (68).

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version