#ملوك وأمراء

تعتبر الملكة رانيا العبدالله من أرقى وأكثر الملكات أناقة وإلهاماً للسيدات العربيات، بأساليب أزياء محتشمة تناسب الأجواء العربية، حيث تميل دائماً إلى قطع الأزياء التي تعبر عن هويتها وأصولها الشرقية.
لذا، يمكن جعل الملكة رانيا قدوة لكِ في إطلالتكِ الرمضانية لعام 2023، حيث تحتوى خزانتها على الكثير من العبايات الشرقية والقفاطين وحتى الفساتين المحتشمة، التي يمكنكِ التألق بها في عزومات وسهرات الشهر الفضيل.

إطلالات رمضانية مع الملكة رانيا:

 

 

 

القفطان الأبيض الفخم:
تتميز إطلالات الملكة رانيا بالفخامة والرقي دائماً، وفي هذه الإطلالة التي اختارت فيها القفطان باللون الأبيض والخيوط الذهبية، تميزت بأسلوب ملكي بلمسة من الاحتشام والرقي، ويمكنكِ اختيار قفطان مشابه أو عباءة تجمع نفس الألوان، لإطلالة مشرقة وأنيقة في نفس الوقت.

 

 

الزي الهاشمي التقليدي:
التعبير عن الهوية والثقافة العربية، جزء أساسي من إطلالات الملكة رانيا، لذلك اختارت هذه الإطلالة الرائعة التي تناسب أجواء رمضان للغاية، حيث أطلت بالزي التقليدي الذي يجمع بين اللونين الأبيض والنيلي، وجاءت العباءة الأردنية بحزام على منطقة الخصر ليزيد أناقة المظهر.

 

 

القفطان الأخضر الناعم:
هذا القفطان مثالي لعزومات السحور والاحتفالات الليلية في شهر رمضان 2023، ويمكنكِ تنسيق القفطان باللون الأخضر والبيج مع حزام ذهبي على منطقة الخصر، ومكياج نيود ناعم، وتسريحة شعر بسيطة، للحفاظ على جمالكِ وأناقتكِ.

 

 

الفستان الأزرق الفضفاض:
في إفطار لمجموعة من الشباب الأردني، وأصحاب المبادرات والشركات الناشئة، تألقت الملكة رانيا بإطلالة خاطفة للأنظار، حيث اختارت فستاناً باللون الأزرق الملكي، جاء بتصميم واسع وفضفاض، وحددت خصرها بحزام بسيط من التراث الأردني، ليزيد الإطلالة بهجة.

 

 

الفستان الأسود المخملي:
في أول يوم من رمضان، حضرت الملكة رانيا، حفل الإفطار العائلي الملكي، بإطلالة ساحرة، إذ تألقت بفستان ناعم من القماش المخملي يجمع بين اللونين الأسود والأزرق، ويتميز بتصميم مستقيم ومُزين بصيحة الشراشيب على أطراف الفستان، واختارت معه حذاء ذا كعب عالٍ، وحقيبة صغيرة الحجم.

 

 

القفطان البرغندي الأنيق:
من الإطلالات التي اختارتها الملكة رانيا، وتتناسب مع الأجواء الرمضانية، هذا القفطان الساتان الناعم بألوانه الداكنة المثالية لسهرات الشهر الفضيل، حيث يمكنكِ تنسيق إطلالة من القفطان أو العباءة بنفس الألوان مع التفاصيل والإكسسوارات البسيطة التي تُزين مظهركِ.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version