#أخبار الموضة

شاركت مدونات الموضة العربيات، خلال شهر رمضان المبارك 2023، بإطلالات وتنسيقات أنيقة ومحتشمة تناسب أجواء الشهر الكريم، ومن أجل التجديد والابتعاد عن صيحة القفاطين والعبايات اتجهت العديدات منهن إلى الفساتين المتميزة بطابع رمضاني وربيعي أيضاً، للجمع بين الأنوثة والاحتشام.

إذا كنتِ لا تفضلين اتباع “الترند” في الأزياء، وتحاولين الحفاظ على احتشامكِ وأناقتكِ، فاستلهمي إطلالتكِ الرمضانية من عاشقات الموضة، ونسقي الفستان بأسلوب رمضاني.

كيف نسقت عاشقات الموضة الفستان في رمضان؟

هيفاء وهبي:

من أبرز النجمات العاشقات للموضة وتنسيق الأزياء، النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، التي تحرص على تنسيق أزيائها وفقاً للمناسبة والحدث، لذلك أطلت في أحدث ظهور لها بفستان واسع وطويل مفعم بالحيوية والبهجة ومنسدل بطريقة منفوشة من منطقة الخصر، حيث جاء مطبعاً بالورود الكبيرة بألوان البنفسجي والأصفر الباستيل، واختارت معه بوت قصيراً باللون البنفسجي من الجلد اللامع.

يارا:

تألقت النجمة يارا في سهرة رمضانية بطلة محتشمة ومناسبة لأجواء رمضان، حيث اختارت فستاناً طويلاً باللون الكريمي الناعم، وجاء بكمين على هيئة وشاح طويل، وحملت حقيبة مرصعة من دار Valentino، وأكملت إطلالتها بحذاء مفتوح باللون الفضي.

نهى نبيل:

جمعت مدونة الموضة، نهى نبيل، الفستان مع العباية لكسر روتين إطلالات شهر رمضان الكريم، حيث نسقت فستاناً طويلاً باللون الفضي، وبتصميم بسيط منسدل للأسفل مع خصر مكشكش لتحديد المنطقة، وبياقة عالية مزينة بالتطريزات الرقيقة، ونسقت معه عباية مفتوحة باللون البنفسجي الفاتح، جاءت بكمين واسعين، لتحافظ على احتشام إطلالات رمضان، وانتعلت حذاء مفتوحاً ذا كعب عالٍ باللون الفضي اللامع مع إكسسوارات ألماسية.

ديما الأسدي:

اختارت ديما الأسدي إطلالة مختلفة ومبتكرة للغاية، حيث أطلت بفستان باللون الوردي الساخن، جاء مستقيماً وواسعاً من أسفل مع كمين قصيرين منفوخين، ونسقت معه قطعة ثوب تشبه الكاب بدرجة أغمق من اللون الوردي، وأكملت إطلالتها الأنيقة بحقيبة فضية صغيرة الحجم وحذاء بنفس اللون.

فوز الفهد:

ظهرت فوز الفهد بإطلالة مميزة في شهر رمضان الكريم، ففي جلسة تصوير اختارت فستاناً طويلاً وواسعاً باللون الأبيض بكتفين عريضتين، ومُزيناً بإكسسوارات ذهبية ضخمة الحجم على منطقة الصدر، واختارت معه إكسسوارات بسيطة، لتحافظ على جمال الإطلالة الرمضانية وأناقتها.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version