الفجيرة: نزار جعفر

عزز دبا الحصن وصافته لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بالفوز على ضيفه التعاون 3-صفر خلال المباراة التي اقيمت مساء السبت على ملعب الحصن ضمن منافسات الجولة 30 .

سجل لأصحاب الأرض رضا حنيوي في الدقيقة 26، والبرازيلي كايو روزا هدفين في الدقيقتين 50 و82، وبهذا الفوز يرفع الحصن رصيده إلى 60 نقطة ويتمسك بالمركز الثاني بفارق 4 نقاط عن فريق الإمارات الذي يلعب الأحد مع مصفوت،فيما تجمد رصيد التعاون عند 35 نقطة.

وحقق العربي فوزاً مهماً على مضيفه العروبة بثلاثة أهداف نظيفة عزز من خلاله التواجد في المركز السادس برصيد 45 نقطة، بينما تجمد رصيد العروبة عند 38 نقطة بالمركز الثامن،سجل للعربي راشد السعدي في الدقيقة 9 والبرازيلي فرانسيفالدو ليما في الدقيقة 44.

وفاز الجزيرة الحمراء على مضيفه بينونة بأربعة أهداف لثلاثة ،وسجل لفريق الجزيرة الحمراء البرازيلي كايو هنريكو هدفين في الدقيقتين (25و35) وعلي صنقور( 32 )،وعلي غلوم في الدقيقة 82، بينما سجل لفريق بينونة كل من أيمن بوعلي في الدقيقة 51، والبرازيلي دينيلسون سانتوس في الدقيقة 63، ومواطنه ديفيد سانتانا في الدقيقة 70، ليصبح رصيد الجزيرة الحمراء 36 نقطة ،بينما تجمد رصيد بينونة عند 15 نقطة في المركز ماقبل الأخير.

وتختتم الجولة مساء الأحد بأربع مباريات تجمع حتا مع الذيد،والإمارات مع مصفوت،والفجيرة مع الحمرية، وجلف أف سي مع مسافي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version