الفجيرة: نزار جعفر

ألحق العربي الخسارة الثالثة لحتا هذا الموسم وأوقف قطاره السريع بعد 18 مباراة متتالية لم يعرف خلالها الإعصار طعم الهزيمة،بالفوز عليه 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب العربي ضمن الجولة 31 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

بكر حتا بالتسجيل عن طريق اللاعب محمد خلفان في الدقيقة 60 قبل أن يقلب الفريق القيواني الطاولة بثلاثة أهداف تبادل في احرازها جابريل دا سيلفا (68) وأنطونيو ميلو (74) وفرانسيفالدو ليما (90+4)، وبهذا الفوز يرفع العربي رصيده إلى 48 نقطة متقدماً للمركز الخامس،فيما حافظ حتا على عرش الصدارة بنقاطه ال68 السابقة.

وعلى ملعبه تغلب التعاون على ضيفه بينونة 3-صفر،وسجل لأصحاب الأرض ابلاي سي هدفين (18 و37) وجابريل سانتانا (48) ليصل التعاون للنقطة 38 في المركز التاسع،وشهدت المباراة طرد لاعب بينونة ركاض نشمي.

كما كان الفوز أيضاً من نصيب الرمس على ضيفه العروبة 2-1 سجل للفائز بيني عبيد (21) وحميد دافو (52) فيما أحرز خالد يحيى هدف العروبة، وبهذا الفوز يرفع الرمس رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث عشر ويبقى العروبة عند 38 نقطة.

وتختتم الجولة مساء الأحد بأربع مباريات فيلعب دبا الحصن مع الحمرية، والإمارات مع الذيد، ومصفوت مع جلف أف سي، ومسافي مع الفجيرة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version