أبوظبي: محمد مصطفى

أنهى الجزيرة مشواره في دوري أدنوك للمحترفين بالعودة إلى سكة الانتصارات، بعد أن حقق الفوز رقم 14 في المسابقة بتغلبه على كلباء بثنائية نظيفة.

واكتفى الجزيرة بحصاد 46 نقطة، بعد أن كان أحد الفرق المرشحة للفوز بالدرع هذا الموسم، ولكنه تلقى 8 هزائم وتعادل في 4 مباريات.

وفي المقابل أنهى اتحاد كلباء موسمه المتذبذب بالخسارة رقم 11 في الدوري وتجمد رصيده عند 33 نقطة بالمركز الثامن.

من جهته، أعرب الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة عن سعادته بإنهاء فريقه مشواره في الدوري بانتصار، ويذكر أن الجزيرة قد سقط في فخ الخسارة في الجولة الماضية أمام الظفرة 1-4.

وقال: من المهم أن نحقق الفوز في مباراتنا الأخيرة، وقد نجحنا في ذلك من خلال اللعب بتركيز وعدم السماح للمنافس لصنع أي فرص، وفي المقابل نجحنا في صنع العديد من الفرص وسجلنا منها هدفين.

وأشاد كايزر بالنجم علي مبخوت مؤكداً سعادته بوجود هداف بقيمة كبيرة،

وأشار إلى تسجيله الهدف الأول ثم تحليه بالروح الرياضية العالية من خلال تمريره الكرة إلى أحمد العطاس، في حين كان يستطيع إحراز هدفه الثاني الذي سيعزز من فرصته بالفوز بلقب الهداف.

وأضاف: سعيد للعطاس لأنه سجل هدفه الأول بعد عودته من الإصابة التي أبعدته طويلاً عن الملاعب وأتمنى أن يساعده هذا الهدف على التألق مستقبلاً.

بدروه، قال الإيراني فرهاد مجيدي مدرب اتحاد كلباء إن الفريقين قدما مباراة جيدة وفريقنا لعب بشكل أفضل في الشوط الثاني، ولكن المنافس تمكن من تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء، ونجح في تسجيل الثاني في آخر دقائق اللقاء.

وأوضح مجيدي أن كلباء لعب بعدد من المدافعين البدلاء لتعرض اللاعبين الأساسيين في الخط الخلفي للإصابة، وهو ما أثر في مستوى الفريق أمام الجزيرة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version