عُقد اجتماع تنسيقى لفريق عمل جائزة الشارقة للإستدامة بنادي الثقة للمعاقين، للتعرف إلى أهداف ومعايير جائزة الشارقة للاستدامة الرياضية والتي أطلقها مجلس الشارقة الرياضي، وتتنافس فيها جميع أندية الإمارة الرياضية والتخصصية.

شهد الاجتماع حضور الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة، والذي ثمن جهود مجلس الشارقة في دعم وتعزيز مبادئ الاستدامة الرياضية في إمارة الشارقة تجاوباً مع توجهات الدولة في تعزيز الاستدامة، وتبني العام الحالي كعام للإستدامة.

وأعرب عن تفاؤله بمستقبل الاستدامة في المجال الرياضي في الإمارة، مؤكداً أهمية دور الجائزة في تكريم وتشجيع الإنجازات الرياضية المستدامة.

شهد الاجتماع استعراض خطة العمل المبدئية للجان النادي المختلفة والتي تهدف إلى تطوير العمل داخل النادي في مجال الاستدامة وحماية البيئة، وتعزيز الوعي بأهمية الممارسات المستدامة في المجتمع.

واستعرض أحمد سالم حمد المظلوم المدير التنفيذي للنادي نبذة تعريفية عن الجائزة والأهداف التي تسعى إليها، بجانب تسليط الضوء على أهمية تعزيز الحفاظ على الموارد الطبيعية وتبني مبادئ التنمية المستدامة، وتقديم مقترحات وتصورات حول الآليات المحتملة لتطبيق هذه المبادئ في مختلف اللجان.

وأشار المظلوم إلى أن الجائزة تعكس التزام الشارقة بتحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على الموارد الطبيعية للأجيال القادمة، وأكد على ضرورة تعزيز الوعي بأهمية الاستدامة وتشجيع الابتكار والتفكير الإبداعي في هذا الصدد.

كما تم مناقشة العديد من المبادرات والأفكار خلال الاجتماع، وتم تعيين فرق عمل فرعية للعمل على تحضير المزيد من التفاصيل ووضع الخطط المستقبلية.

وتعد هذه الخطوة الأولى في رحلة الجائزة نحو تعزيز الممارسات المستدامة وتشجيع الابتكار في مجال الاستدامة.

وانتهى الاجتماع بتأكيد الالتزام المستمر بتعزيز مبادرات الاستدامة وتحقيق أهداف الجائزة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version