تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، تنطلق في السابعة والنصف من صباح الجمعة منافسات بطولة أوروبا للقفز بالمظلات «دقة الهدف» بنادي سكاي دايف دبي بمنطقة الجميرا، وتشهد البطولة مشاركة 28 فريقاً يتافسون على اللقب في أجواء مختلفة عن بلدانهم، حيث تقام البطولة لأول مرة خارج حدود أوروبا.

وأكد الخبير الدولي هلموت شلش أن النسخة الحالية سوف تكون أنجح نسخة بسبب الخلفية التي تشكلها الأبراج الشاهقة والخضرة، ما سينعكس على أداء القافزين ويؤثر في الأزمنة القياسية، ومن ثم تستمتع الجماهير المتابعة سواء في الإمارات أو موقع الاتحاد الدولي عبر شبكة الإنترنت، وأرجع هلموت توقعاته إلى ما شاهده من تألق لافت من القافزين خلال التدريب رغم إجهاد السفر.

وحول المنافسة على اللقب، قال هلموت إن المنافسة ستكون على أشدها بين 4 منتخبات هي ألمانيا، والتشيك، وفرنسا، وسلوفينيا، إلا أن البطولة قد تشهد مفاجآت وهذا حال الرياضة عامة، والمظلات خاصة.

وأعرب نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية عن اعتزازه وأسرة الرياضات الجوية باحتضان بطولة أوروبا، وأن تحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، ورحب النيادي بالفرق المشاركة، مؤكداً أن دولة الإمارات اعتادت احتضان أكبر البطولات وإنجاحها بفضل دعم قادتنا وجهود كوادرنا الوطنية.

من جانب آخر، حرص يوسف الحمادي مدير اللجنة المنظمة العليا للبطولة، ومحمد يوسف رئيس اللجنة الفنية، ويوسف الشحي رئيس لجنة العلاقات العامة، وعبد الله مراد رئيس لجنة الإعداد، والخبير هلموت شلش على تفقّد أماكن إقامة البطولة والتأكد من استيفاء شروط متطلبات الفرق واللجان العاملة.

وكانت الفرق قد حرصت في يوم الخميس على إجراء أكثر من قفزة تدريبية للتعود على أجواء البطولة، وأبدت سعادة بالغة، ويتوقع الخبراء أن تشهد البطولة أرقاماً قياسية جديدة، كما أن البداية اليوم ستحددها حالة الطقس لا التوقيتات المحددة سلفاً.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version