عادي

17 نوفمبر 2023

22:41 مساء




قراءة

دقيقة واحدة

دشن فريق رجال الشارقة لكرة اليد مشواره في البطولة الآسيوية الـ26 للأندية أبطال الدوري بفوز مهم على فريق القادسية الكويتي، مستضيف البطولة، بنتيجة 30-28)في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة، على صالة نادي القادسية بمجمع الشيخ سعد العبدالله، في افتتاح المسابقة التي تستمر حتى 26 نوفمبر الجاري، بمشاركة 12 نادياً.
شهدت مجريات المباراة ندية كبيرة بين الفريقين في شوطها الأول، حيث لم يستطع أي منهما فرض سيطرته، وظل التقدم بفارق هدف لصالح القادسية حتى الدقيقة 24 عندما تمكن الشارقة من معادلة النتيجة ثم التفوق 13-12، ليختتم الشوط لصالحه بنتيجة 16-15.
وفي الشوط الثاني، فرض الملك الشرقاوي أسلوبه على صاحب الأرض والجمهور، موسعاً الفارق إلى 5 أهداف في الثلث الأول من الشوط، ومحافظاً على تقدمه بفارق 3 أهداف معظم أوقات الشوط الثاني.
ويلعب فريق الشارقة في المجموعة الثانية التي تضم أيضاً القادسية الكويتي، والعربي القطري، والجيش العراقي، وشباب صيدا اللبناني، وساي الهندي، بينما تضم المجموعة الأولى كل من النجمة البحريني، والكويت الكويتي، والغرافة القطري، والخليج السعودي، والصلاح الفلسطيني، وجولدن اإيجل الهندي.
ويواجه الشارقة فريق الجيش العراقي الأحد في الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات، ثم ساي الهندي ويليه شباب صيدا، قبل أن يختتم دور المجموعات بملاقاة العربي القطري.

https://tinyurl.com/frfpu9xm

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version