وسط حضور جماهيري كبير انطلقت مساء أمس تحديات ومنافسات مهرجان ليوا الدولي 2024 مع أولى الفعاليات وهي الاستعراض الحر للسيارات في يومها الأول على حلبة الاستعراض الخاصة في مرعب بتنظيم نادي ليوا الرياضي.

وانطلقت المنافسات أمس عبر الاستعراض الحر لفئة «التي» حيث بلغ عدد المشاركين في هذه الفئة وحدها أكثر من 70 مشاركاً وصنع كافة المتسابقين لوحة قوية من التحدي والاستعراض على حلبة مرعب منذ السادسة مساء واستمرت حتى منتصف الليل.

وبدأت منذ أمس فعاليات المهرجان القوية التي ستمتد حتى الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر مع العديد من الفعاليات والبطولات والأنشطة الرياضية المختلفة التي ستتنوع ما بين رياضات السيارات، الدراجات، المحركات والرياضات والأنشطة العديدة وأيضاً الفعاليات اليومية في مرعب.

وشهد مساء أمس احتفاء اللجنة المنظمة بانطلاق المهرجان مع الألعاب النارية التي أضاءت سماء مرعب قبل انطلاق الاستعراض الحر وبدء المنافسة في أول أيام مرعب المثيرة مع دخول أكثر من 70 متسابقاً للقيام بأفضل وأقوى الحركات الاستعراضية في حلبة مرعب للاستعراض الحر.

وتتواصل الفعاليات بشكل يومي في مهرجان ليوا الدولي وتستمر الإثارة مع كل يوم عبر سلسلة من التحديات القوية، وتنطلق اليوم الأحد منافسات سباق البقي تورك وهي من المركبات ذات الإطارات الكبيرة التي تستخدم على الكثبان الرملية ومصممة لسباقات الطرق الوعرة وتعتمد هذه السيارات على معادلات الدوران واسعة النطاق التي توجد عادة في السباقات الصحراوية ومن المقرر أن تبدأ المنافسة في تمام السادسة مساء وتستمر حتى منتصف الليل.

وتعتبر فئة البقي تورك من الرياضات المحببة لمرتادي البر ومحبي سباقات السيارات وتحظى بشعبية في منطقة مرعب وإقبال من المشاركين.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version