#إطلالات

حدد أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك 2025، اتجاهات فساتين الزفاف، لتتألق بها العروس، خلال المواسم المقبلة، ورسم الخطوط البارزة لأشهر الصيحات، التي ستخطف الأنظار، وتشعل أجواء موسم الأفراح في خريف وشتاء 2025.. أبحري معنا في جولة سريعة على أحدث صيحات فساتين الزفاف.

«الكورسيه» مستمر في حفلات زفاف 2025:

  • LIHI HOD

يبدو أن صيحة الكورسيه ستخطف الأنظار لسنوات قادمة، فلا تزال هذه الصيحة الأنيقة مسيطرة على أزياء خريف وشتاء 2025، بما فيها فساتين الزفاف العصرية، فقد قدمتها علامة «LIHI HOD» في مجموعة «Twilight»، بأكثر من أسلوب. وتُعد مجموعة «الشفق» (Twilight) بمثابة تكريم للعروس التي تقدر أكثر من مجرد الجماليات؛ فهي تبحث عن فستان يحمل قصة من الفن والخلود، وتم تصنيع كل فستان بدقة؛ لتمثيل الارتباط بين الماضي والمستقبل، والجمع بين التفاصيل المعقدة والذوق الرومانسي.

  • فساتين زفاف عصرية.. من «أسبوع نيويورك العرائسي»
    Vivienne Westwood

كما تألقت عروس «VIVIENNE WESTWOOD» بالكورسيه على الطريقة الفيكتورية، كأول عروس تحتضن اللون الأبيض في تحدٍّ للتقاليد، مع الأقمشة العصرية، مثل: الدانتيل الفاخر، والشيفون الراقي، لمزيد من الجاذبية والأناقة لعروس 2025.

الورود تُزين إطلالة عروس 2025:

  • فساتين زفاف عصرية.. من «أسبوع نيويورك العرائسي»
    Galia Lahav

من خلال متابعة مدارج عروض أسبوع نيويورك العرائسي 2025، لاحظنا تصدر تطريزات الورود الساحرة على فساتين الزفاف، فتصنع مشهداً جمالياً لا يضاهى، بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا الحديثة في إضفاء سحر جديد على الإطلالات، فعلى سبيل المثال تترك طبعات الورود ثلاثية الأبعاد مظهراً جذاباً وأناقة عصرية.

«الأوف شولدر».. والأنوثة الطاغية:

  • فساتين زفاف عصرية.. من «أسبوع نيويورك العرائسي»
    Justin Alexander Signature

تستحوذ فساتين «الأوف شولدر» على إعجاب الكثيرات من العرائس، اللواتي يرغبن في الظهور بإطلالة رومانسية وأكثر أنوثة، لذلك، ازداد هذا الاتجاه في عروض أسبوع نيويورك العرائسي 2025، بأساليب متنوعة ودراماتيكية، تنقل إطلالة عروس 2025، إلى أسلوب أكثر أنوثة ونعومة. فقد خطف ثوب «جاستن ألكسندر سيغنتشر» الأنيق، بتصميمه الناعم الذي يجمع بين صيحتَيْ: «الأوف شولدر، والكورسيه»، وأيضاً فستان مصمم الأزياء السوري رامي العلي، الذي جاء بتصميم بسيط وناعم، وبصيحة «الأوف شولدر» الانسيابية على كتفَي العروس، مع تطريزات بقطع الكريستال زادت فخامة المظهر.

الريش.. أحدث صيحة في إطلالات العروس:

  • فساتين زفاف عصرية.. من «أسبوع نيويورك العرائسي»
    فساتين زفاف عصرية.. من «أسبوع نيويورك العرائسي»

يأتي الريش ويذهب في أسابيع فساتين الزفاف العالمية، لكن على مدارج خريف 2025، ظهر بوضوح وتأثير كبيرين، سواء تم استخدامه بشكل مقتصد، أو بتغطية لمنطقة كاملة، مثل: التنورة أو الصدر أو الأكمام أو حتى الطرحة. وتبنى المصممون فكرة الملمس الفخم والمرح، وزينوا أثوابهم بتفاصيل الريش التي أضافت الكثير من البذخ والعصرية إلى الإطلالة، وظهر هذا الأسلوب في مجموعة «Berta»، و«Inesdisanto»، وغيرهما من دور الأزياء الراقية.

الأزهار الملونة.. طبعة تزيد أناقة العروس:

  • فساتين زفاف عصرية.. من «أسبوع نيويورك العرائسي»
    Monique Lhuillier

فستان الزفاف معروف بلونه الأبيض الناصع، المُزين بالتفاصيل البيضاء اللون أيضاً، لكن هل لديكِ الجرأة لارتداء فستان زفاف أبيض مُزين بالقليل من الألوان؟.. شهدنا ضمن عروض فساتين زفاف أسبوع نيويورك للعرائس، العديد من الأثواب التي تحمل المطبوعات الزهرية الأنيقة، بألوان: الباستيل الوردي والأزرق وزخارف الأورق والزينة المُلونة بأشكال عديدة، ما زاد الأسلوب الجريء لفستان الزفاف التقليدي.

 

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version