#مجوهرات وساعات

هذا الخريف، تمنح دار هيرميس ساعات “آبل واتش” لمسة من المرح المستوحى من عالم الفروسية، المتجذر في تراث الدار العريقة في صناعة الساعات. وتضم هذه المجموعة الجديدة من الساعات التقنية المبتكرة لعلامة آبل، وحرفية دار هيرميس وإرثها في مجال التصميم، ويتجلى ذلك مع ساعة Lucky Horse، وحزام Gourmette Metal Double Tour، وحامل المفاتيح Apple Air Tag Hermes. 

 

 

Lucky Horse
النظر إلى ساعة Lucky Horse، من مجموعة آبل واتش هيرميس S8، ينقلك فوراً إلى عالم الفروسية مع رسمة وجه الحصان، التي تعتبر أجمل تعبير عن تراث الفروسية، الذي تعتز به علامة Hermes، ورسمة التفاحة التي هي شعار “آبل”. هذه الساعة تنبض بالحياة في كل تفاصيلها، فألوانها تتغير وفقاً للحالة المزاجية لمن يرتديها. أما عقرباها، فيتحولان مع حلول الساعة 10:10، إلى رسم للحصان. ولا يتوقف الأمر عند هذا، فثمة مفاجأة جميلة أخرى تحملها الساعة، هي غمزة ساحرة من الحصان تظهر عند البقاء طويلاً في وضعية “On Mode”، كأنها دعوة إلى الاستراحة.

 

 

الأحزمة
يتميز حزام “Gourmette Metal Double Tour” الجديد بإطلالته الرائعة الجريئة، التي تمزج الجلد والمعدن، كما أن تصاميم أحزمة “H Diagonal‏” الجديدة مستلهمة من تراث الدار العريقة، حيث يتجلى حرف (H‏) الأيقوني الذي يرمز إلى علامة “Hermès”، عبر الثقوب الدقيقة في نسيج الجلد. ويتميز هذا التصميم بمظهر راقٍ ورياضي، يمنحه طابعاً كلاسيكياً من النظرة الأولى.

 

 

المفاتيح العصرية
أداة عصرية تدمج الدقة الوظيفية والتقنية المبتكرة لعلامة آبل، وحرفية التصميم لدار هيرميس مع الرسومات الجميلة من منزل ودراجة هوائية وقارب، التي تزين قطعة الجلد، وهذه الأداة الأنيقة كفيلة بأن تعثر على مفتاحك، أو مقتنياتك الثمينة بلحظات. 

 

مجموعة “Apple Watch Hermes Series 8″، سوف تتوفر للبيع في متاجر مختارة بدولة الإمارات، ابتداء من 16 سبتمبر الحالي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version