يعتبر‭ ‬ التويد‭ ‬رمزاً‭ ‬أبدياً‭ ‬لدار‭ ‬شانيل،‭ ‬ويتيح‭ – ‬كما‭ ‬تدل‭ ‬هذه‭ ‬الإطلالات‭ – ‬مزيجاً‭ ‬لا‭ ‬حصر‭ ‬له‭ ‬من‭ ‬الألوان‭ ‬والمواد،‭ ‬المستوحاة‭ ‬من‭ ‬حياة‭ ‬ورحلات‭ ‬غابرييل‭ ‬شانيل‭ ‬في‭ ‬الطبيعة‭ ‬الغنّاء،‭ ‬التي‭ ‬لاتزال‭ ‬مصدر‭ ‬إلهام‭ ‬لا‭ ‬ينضب‭ ‬للدار‭.. ‬السحر‭ ‬ينضح‭ ‬من‭ ‬معطف‭ ‬باللون‭ ‬الزهري‭ ‬المرقط‭ ‬بالأرجواني‭ ‬والأزرق،‭ ‬جاكيتات‭ ‬بألوان‭ ‬آسرة،‭ ‬وأخرى‭ ‬ذكورية‭ ‬ببراعة‭ ‬أو‭ ‬كبيرة‭ ‬الحجم‭ ‬قليلاً،‭ ‬وتنانير‭ ‬ضيقة‭ ‬تلبس‭ ‬مع‭ ‬جوارب‭ ‬طويلة،‭ ‬وجزمة‭ ‬من‭ ‬المطاط‭ ‬باللونين‭ ‬البيج‭ ‬أو‭ ‬الأسود‭. ‬

 

  • جاكيت‭ ‬من‭ ‬التويد‭ ‬باللون‭ ‬البني‭ ‬الفاتح‭ ‬والرمادي‭ ‬والبيج‭ ‬والأسود،‭ ‬مزين‭ ‬بأزرار‭ ‬مرصعة‭ ‬بالجواهر‭.‬

    تنورة‭ ‬باللون‭ ‬البني‭ ‬الفاتح‭ ‬والرمادي‭ ‬والبيج‭ ‬والأسود‭ ‬من‭ ‬التويد‭ ‬الـFantasy،‭ ‬وجيوب‭ ‬مزينة‭ ‬بزر‭ ‬مرصع‭ ‬بالجواهر‭.‬

    جوارب‭ ‬طويلة‭ ‬من‭ ‬الكشمير‭ ‬باللونين‭ ‬الأزرق‭ ‬والأخضر‭ ‬الداكن‭.‬ جزمة‭ ‬من‭ ‬المطاط‭ ‬الأسود‭.‬

 

 

  • معطف باللون الفوشيا والصوف الأسود، مزين بأزرار من التويد. توب من الصوف والكشمير، باللونين البورغوندي والوردي. تنورة من الصوف والكشمير باللونين العنابي والوردي، وجيوب مزينة بزر مرصع بالجواهر. قلادة من المعدن والراتنج.

 

  • معطف باللون الوردي والأزرق والعنابي والأرجواني من التويد الـFantasy، مزين بحزام وأزرار مرصعة بالجواهر. قرط من المعدن والراتنج. جزمة من المطاط البيج الغامق.

 

  • كارديغان من الكشمير الرمادي المتدرج، مزين بأزرار مرصعة بالجواهر. قرط من المعدن والراتنج.

 

  • كارديغان من الكشمير البيج والوردي والبني والصوف بزخرفة الأزهار، ومزين بأزرار مرصعة بالجواهر. عقد من المعدن والتويد والجلد والراتنج. قرط من المعدن والستراس والتويد والراتنج.

 

  • معطف من الصوف التويد باللونين الأسود والرمادي، مزين بأزرار مرصعة بالجواهر. فستان من الدنيم الأزرق، مع جيوب مزينة بزر مرصع بالجواهر. عقد من المعدن والستراس والتويد والجلد. جورب طويل من الكشمير الأحمر والبيج. جزمة من المطاط البيج الغامق.

 

  • فستان من التويد الأسود والأبيض المطرز بالترتر، مزين بأزرار مرصعة بالجواهر. جورب طويل باللون الكشمير الرمادي والأخضر والبيج. جزمة من المطاط البيج الغامق.

 

 

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version