أكد الدكتور سعيد بالليث الطنيجي المحاضر والمتخصص في التنمية الذاتية أهمية السلوك الرياضي والذي يشكل رسائل إيجابية للمجتمع عن دور الرياضي والرياضة في مد جسور التعاون ونشر القيم بما ينعكس بالإيجاب على سمعة رياضتنا ومستوى تحفيز أفراد المجتمع والجمهور على ممارسة مختلف الرياضات ومساندة الفرق الرياضية لاسيما أن الرياضة أصبحت قدوة الأجيال.
جاء ذلك خلال الورشة التي نظمها نادي مليحة وحضرها مدربو فرق الألعاب الجامعية والفردية بالنادي وفيصل الحمادي مشرف الإدارة الرياضية وبدر المازمي مساعد المشرف.
وتناول المحاضر خلال الورشة تفعيل الدور التكاملي بين المكونات الأساسية في المنظومة الرياضية الأخلاقية فضلاً عن التوظيف الأمثل للهوية الرياضية لتمثل أسلوب حياة كون السلوك الرياضي أحد أهم محاور البيئة الرياضية الناجحة في مجتمعنا.
واستعرض الطنيجي وثيقة الهوية الرياضية للأندية والمؤسسات الرياضية في الدولة لتشمل الجانب الأخلاقي والسلوكي في التعامل مع فئات المجتمع المختلفة بما ينعكس بالإيجاب على تطور الرياضة، تكاملاً مع مكونات الهوية الأخرى السمعية والبصرية ومغذياتها والتي تحقق البناء القيمي للمجتمع.
وبعد ختام الورشة وتكريم المحاضر، أكد عبد الله سالم الكتبي نائب رئيس مجلس إدارة النادي حرص الإدارة على تنظيم الورش التي تحقق الأهداف الاستراتيجية للنادي في إطار رؤية مجلس الشارقة الرياضي وتحقيق توجهات الدولة في قطاع الرياضة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version