#أخبار الموضة

عادت الحياة إلى طبيعتها في عام 2022، بعد عامين من الانغلاق، وإلغاء الفعاليات التي كانت من بينها أسابيع الموضة العالمية.
 
 وفي عام 2022، اشتعلت مدرجات عروض أزياء أكبر البيوت العالمية، سواء بأحدث صيحات الموضة، أو بأغرب عرض فاجأ الجميع، وجعل العلامة التجارية “ترند” لعدة أيام على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 أغرب عروض أزياء 2022:

 

 

 “موسكينو”:
 آثار عرض “موسكينو” حالة من الجدل بعد عرض مجموعة ربيع وصيف 2022، التي اعتقد البعض أنها مستوحاة من السلسلة الشهيرة “الجميلة والوحش”، نظراً لتصاميم الفساتين المستوحاة من الأثاث المزخرف، يصبح من الواضح تماماً أنه كان مستوحى بوضوح من كلاسيكيات “ديزني”.
 

 

 

“توم براون”:
 بتصاميم كبيرة وخارجة عن المألوف، وإكسسوارات على هيئة ألعاب، خطفت دار توم براون الأنظار بعرض مجموعاتها لخريف وشتاء 2022.
 

 

 “غوتشي”:
 اعتمدت دار غوتشي، في عرض مجموعة ربيع وصيف 2023، على فكرة مبتكرة تماماً، هي التوائم المتطابقة في الملامح والإطلالة أيضاً، والتي استلهمها المدير الإبداعي Alessandro Michele من والدته وشقيقتها التوأم، لإطلاق هذه التشكيلة تحت عنوان “Gucci Twinsburg”.
 

 

 

 “لويفي”:
 شاركت دار الأزياء الإسبانية “لويفي”، في أغرب عروض أزياء خلال هذا العام، حيث قدم مصمم الأزياء جوناثان أندرسون صيحة غريبة، مستوحاة من الأعشاب والطبيعة، ومزج تصميماته بعشب حقيقي تداخل مع الأحذية والحقائب.

 

 

 “كوبيرني”:
 من اللقطات، التي سجلت في ذاكرة تاريخ الموضة والأزياء، لحظة صنع فستان على جسد عارضة الأزياء بيلا حديد من الرذاذ، ضمن مجموعة دار كوبيرني لربيع وصيف 2023.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version