متابعة: ضمياء فالح
هاجم الإيطالي ماركو تارديلي، لاعب وسط يوفنتوس السابق، نجم الفريق الفرنسي بول بوغبا، الذي لم يلعب حتى الآن أي مباراة مع زملائه منذ عودته للفريق قادماً من مانشستر يونايتد مجاناً، في يوليو/ تموز الماضي.
ودافع بوغبا عن نفسه بعد الانتقادات التي طالته بسبب الفيديو في ديسمبر/ كانون الأول على هامش رحلة وسط الجبال الثلجية، وقال إنه لم يتزلج وذهب لالتقاط صور مع الثلج فقط، رغم أنه بعد مشاركته الفيديو مع متابعيه الـ56.4 مليون على إنستغرام كتب تحته: «أنا أتزلج إن كنتم تتساءلون عما أفعل».
وقال تارديلي: «بوغبا لم يلعب منذ إبريل 2022 عندما كان في مانشستر، هو مشكلة لليوفي الآن، فنحن لا نعرف متى سيعودن ولا نعرف ما يريد فعله. يذهب للتزلج بينما يعاني زملاؤه، بوغبا مشكلة كبيرة اليوم، وعلى يوفنتوس حلها. على المدرب أليغري أن يتحدث لدعمي، ويقول إنه لا يمكن تسلم لاعب لأجره وهو بهذا الوضع. سلوك بوغبا حيال زملائه غير منصف ويزعجني».
من جهته، أجاب أليغري عن سؤال حول موعد عودة بوغبا قبل الفوز على فيورنتينا الأحد، قائلاً: «لا يمكننا استدعاء بوغبا، لا يزال خارج الخدمة حالياً. هو ليس موجوداً معنا، آسف لقول هذا لكنه الواقع. إنه يتعافى ليكون جاهزاً، لكنني حالياً لا أستطيع تحديد موعد عودته. ربما بعد 20 يوماً، لا أدري».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version