استعرض مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه في اجتماعه الذي عقد في نادي ضباط شرطة دبي برئاسة اللواء «م» ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه الاستعدادات الخاصة، باستضافة بطولة الدوري العالمي للناشئين والشباب 2023 التي ستقام برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة خلال الفترة من 23 إلى 26 فبراير الجاري.

حضر الاجتماع راشد آل علي، النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات للكاراتيه والأمين العام المهندس حميد شامس، والأمين العام المساعد الدكتور عبد الله البادي، وأعضاء مجلس الإدارة محمد حربوك، والدكتورة حصة بن حيدر، وإبراهيم النعيمي، والمدير التنفيذي للاتحاد الخبير محمد عباس، والمدير الفني الخبير هشام سري.

وتمت مناقشة كافة الترتيبات الخاصة باستضافة الدوري العالمي للناشئين والشباب وفئة تحت 21 وفئة تحت 14 سنة، والتي تمثل إضافة جديدة للبطولات العالمية للكاراتيه في الإمارات التي سبق أن استضافت جولات من الدوري العالمي «البريميرليغ» للرجال والسيدات عام 2016.

وتقام البطولة للمرة الأولى في الدولة، وسيتم الكشف عن تفاصيل البطولة في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في الحادية عشرة من صباح الثلاثاء في نادي الفجيرة للفنون القتالية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version