ودع دبا الفجيرة، دوري أدنوك للمحترفين بعد تعادله مع ضيفه الظفرة 1-1 في آخر مبارياتهما في الموسم الحالي.

وأبى الظفرة الذي كان أول الهابطين منذ 3 جولات، إلا أن يرافقه دبا لدوري الدرجة الأولى بعدما لعب مباراة قوية ومنع «النواخذة» من تحقيق هدفه في البقاء.

ويمكن القول إن دبا هبط واقفاً بعدما حافظ على سجله المثالي بعدم الخسارة في آخر 8 مباريات، لكنه دفع ثمناً غالياً لبدايته السيئة وحصاده السلبي في الدور الأول.

وافتتح عبدالله الرفاعي، التسجيل للظفرة في الدقيقة 25، وأدرك البرازيلي جانديرسيلفا (51) التعادل لدبا.

وبقي دبا الفجيرة في المركز الثالث عشر قبل الأخير برصيد 20 نقطة مقابل 12 للظفرة الأخير. وأنهى العين، الدوري في المركز الثاني بعد فوزه على ضيفه البطائح 5-2 في استاد هزاع بن زايد.

وسجل الأوكراني أندري يارمولنكو (2 و60) والتوغولي لابا كودجو (20 و45) والبرازيلي جوناتان سانتوس (79) أهداف العين، والبرازيلي لورنسي دو (53 من ركلة جزاء) والكاميروني أناتول ابانغ (69) هدفي البطائح.

ورفع العين رصيده إلى 54 نقطة، مقابل 21 للبطائح صاحب المركز الثاني عشر والذي ضمن البقاء موسماً ثانياً مع «المحترفين»، بعدما كان صعد في الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه.

ونجح العين في تعويض فقدانه للقب باحتلال المركز الثاني الذي يضمن له المشاركة في تمهيدي دوري أبطال آسيا، كما نجح مهاجمه التوغولي لابا كودجو في نيل لقب الهداف للموسم الثاني توالياً بعدما رفع رصيده إلى 28 هدفاً متفوقاً بفارق هدف عن علي مبخوت مهاجم الجزيرة.

وتعادل الوحدة مع ضيفه بني ياس بهدف للصربي ساشا أيافكوفيتش (27 بالخطأ في مرماه) مقابل هدف للأرجنتيني نيكولاس خيمينيس (47).

وبقي الوحدة ثالثاً وبني ياس في المركز الحادي عشر.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version