الفجيرة: نزار جعفر

تقام في السادسة و10 دقائق من مساء السبت، أربع مباريات ضمن الجولة 33 (قبل الأخيرة) لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث يلتقي الحمرية مع ضيفه الجزيرة الحمراء، والذيد مع الفجيرة، والعربي مع جلف إف سي، ومسافي مع بينونة.

وتستكمل بقية مواجهات الجولة مساء الأحد، حيث يلعب حتا والذي ضمن الصعود مع فرسان هيسبانيا، والإمارات الثاني مع الرمس ودبا الحصن الثالث مع مصفوت، والعروبة مع سيتي، فيما يخلد التعاون للراحة. وكانت الجولة الماضية شهدت حسم حتا بطاقة الصعود الأولى لدوري أدنوك للمحترفين قبل انتهاء المسابقة بجولتين، عقب فوزه المثير على ضيفه الرمس 3- 2، رافعاً رصيده إلى 71 نقطة في المركز الأول ومتفوقاً بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه الإمارات (65 نقطة) والذي اعتلى المركز الثاني بالفوز على العربي القيواني 4-1، وتراجع دبا الحصن (64 نقطة) للمركز الثالث عقب تعادله مع مسافي 1-1.

وأصبح حتا بحاجة إلى نقطة واحدة ليتوج بدرع الهواة للمرة الثانية في تاريخه بعد موسم 2015- 2016، تاركاً الصراع على بطاقة الصعود الثانية بين منافسيه الإمارات ودبا الحصن.

أما على صعيد صراع المؤخرة ومقصلة الهبوط التي تطبق للمرة الأولى هذا الموسم، فقد هبط فريق بينونة رسمياً للدرجة الثانية بعد خسارته أمام الحمرية بهدفين نظيفين، وتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الأخير ليوسع الفارق بينه وبين سيتي صاحب المركز الخامس عشر إلى 7 نقاط، يليه فرسان هيسبانيا برصيد 19 نقطة.

وأعلن أحمد بن درويش رئيس لجنة المسابقات، أن تتويج بطل دوري الدرجة الأولى لموسم 2022-2023 سيكون في الجولة الختامية للمسابقة المقررة يوم 21 من الشهر الجاري، مشيراً إلى أنه لن يكون هناك تتويج لبطل الهواة خلال هذه الجولة، وفيما يتعلق بالوصيف قال ابن درويش سننتظر ما ستسفر عنه مباريات الجولتين المقبلتين وعلى ضوئها سيتم تحديد موعد ومكان تقليد صاحب المركز الثاني الميداليات الفضية،لافتاً إلى أنه سيتم إسناد إدارة مباريات الفرق المتصارعة على الوصافة وبطاقة الصعود الثانية إلى أطقم تحكيم دولية لتحقيق مبدأ العدالة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version